recent
أخبار ساخنة

افضل السيارات لا تستهلك البانزين

admin
الصفحة الرئيسية

قبل ان تفكر في اقتناء سيارة اقتصادية في الاستهلاك وعمر محركها طويل 

 يحتاج الفرد الى سيارة منخفضة التكاليف ، مثل سيارة ال تحتاج الى صيانة خالل فترة زمنية قصيرة ، وال حتى استهالك للوقود وال حتى استهالك للقطع السيارة بنفس الوقت سيارة تكلفة شرائها منخفضة، الكثير من االشخاص او العائالت يبحثون عن سيارة اقتصادية في السعر واقتصادية في استهالك البانزين هذا ما يبحث عنه الجميع سيارة للطلبات المنزلية او للذهاب إلى العمل او حتى السفر، بعض السيارات قطع غيارها غالية مقارنة مع السيارات االخرى من الصعب توفرها من بعض شركات صناعة السيارات.

طريقة اختيار وشراء سيارة اقتصادية

  من أجل اختيار سيارة اقتصادية، يجب ان تركز البلد الذي تقيم او تسكن فيه هل هناك مزود قطع غيار مستهلكين سيارات او ال هل هناك ورش تعمل على اصالح هذه السيارة او هذا النوع من السيارة مثل النوع ياباني او امريكي وما شابه الخ .. حاول ان تسال الورش هل هذا نوع من سيارة جيد لعمل او مشاوير الطويلة دون ان يكون هناك اعطال متكررة في المحرك.

انواع السيارات:

هناك انواع سيارات كثيرة منها الثلاثة سلندر والاربعة سلندر افضل خيار من اجل تخل من عبئ استهلاك الوقود 

  سيارات3 سلندر:

 هي سيارات تاتي بقدرة حصانية قليلة ولكن اقتصادية في استهلاك البانزين ، وهي حديثنا في هذا الموضوع من انواع السيارات الممتازة للاقتناء والاستخدام لفترة طويلة دون اعطال كبيرة ، كما ان هناك عدة مويلات وانواع لسيارات 3 سلندر لكن سأذكرلكم من اشهر انواع السيارات.

سيارة سوزوكي ألتو:

 تأتي بقوة 47 حصان بناقل سرعة حركة يدوي سعة المحرك cc 800 تستهلك سيارة سوزوكي ألتو 3 لتر بانزين في 100 كم تتميز بصغر المحرك ، اي ان استهلاكها للبانزين يعادل محرك دراجو نارية .

افضل سيارات سوزوكي


سوزوكي اسبريسو: 

سيارة تاتي بمحرك بقوة 67 حصان يمكنها الانطلاق من 0الى 100 كم خلال 14 ثانية تقريبا ، تأتي بحجم محرك 1000 cc ، بناقل سرعة يدوي خمس سرعات .

افضل سيارات السوزوكي

سيارة نيسان جوك:

فخر الصناعات سيارة مقدمة من نيسان بثلاثة سلندر الاقتصادية للبانزين وكما انها تأتي بشكل شيق يجذب الفتايات لاقتناء سيارة نيسان جوك، حجم المحرك نيسان جوك 100 cc، بقوة 117 حصان ، بقوة انطلاق من 0 الى 100 كم خلال 10 ثواني فقط ، وبناقل سرعة اوتوماتيك مكون من 7 سرعات .

كما ان هناك سيارات اخرى ولكن اخترت لكم هذه الفئة من السيارات الجديدة ومشوقة للقيادة.

افضل السيارات استهلاك  للبانزين





google-playkhamsatmostaqltradent